الجمعة، 10 فبراير 2012

بسم الله الرحمن الرحيم

ازيكم النهارده :)

الصوره من عمو قوقل :)

















شايفين البطانيه الحلوه ذي  هيا  واخواتها  الي حببوني في الكروشيه   :)

كنت دايم ادخل ع ورشه الاعمال اليدويه  في الاقلاع واشوف ابداااااع البنات 

وكنت اشوف البنات يسوون شغلات حلوة بطانيات ملوونه تاااخذ العقل ماشاء الله  مخدات

وشبصات اطواق بروشات  فواصل كتب اشيااء رهيييبه  كمان اشياء حلوة بالجوخ

الجوخ طبعا انا وهو اصحااب مره من زمان اممممم من 4 سنوات تقريبا

يعني للكليه واعمال الكليه بحكم  اني رياض اطفال فااحتاجو في الالعاب والاعمال وكذا

نرجع لموضوعنا اول شهر  كنت اتفرج ع اعمالهم  وتعجبني

شويه شويه سرت اجمع صور اعمالهم و مرررره دخل مزاجي الشغل بالكروشيه

في يوم من الايام لقيت وحده قاعده تسأل البنات عن الكروشيه هل هوا الي باابرتين > وكان هذا اعتقادي انا كمان

كنت احسبو تريكو ترا  و مستصعبتو ههههههههههههههه

قالو لها لا هذا كروشيه ويشتغل باابره وحده معكوفه  من هنا  استعنت بعمو قوقل وجلست ادور شكل الابره كيف

ماكنت اعرفو  وتعرفت ع الابره المصونه

وسااارت الرغبه  في تعلم هذا الفن قوووووووويه مرررره  وزي مايقولو لمن تحبي شي راح تبدعي فيه  وانا حبيت الكروشيه هع

طبعا مالقيت دروس الا بالانجليزي  :( في اليوتيوب  فـ اكتفيت بالتفرج واستمريت امتع نظري بااعمال البنات في الورشه

و في المنتديات الثانيه كماان

بعدين كمان في موضوع كان مختص بالابداعات النتيه  وحده  شطووووووووووره مرره احبها كثير < قهر ماشفت اش اسمها

حطت رابط في اليوتيوب  لاستاذه سمسم فوزي  ماتتصورن قد ايش فرحت لمن شفتها تتكلم عربي ههههههههههههههههه

المهم تعلمت منها الاساسيات  وفهمت الكروشيه اش هوا بالضبط  :)

بعدين وصلت لقناه نسيم الوادي كاان شرحها رااااااااااااااااااااااائع جدا  وواضح  وكملت دراسه عندها > سحبت ع سمسم هههه

في الهرجه الجايه هع  راح اتكلم عن الابر ومعاناتي معاها بالاضافه لاول شي سويتو :×

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق